"جالاكسي نوت 8"

أعلنت "سامسونج الخليج للإلكترونيات" عن إطلاق أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية "جالاكسي نوت 8" في الإمارات. جاء الإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد، الذي طال انتظاره من قبل المستخدمين، خلال حدث مميز نظمته الشركة في فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في مساكن شاطئ جميرا، حيث تمّ عرض الإمكانات الهائلة التي يوفرها الهاتف وخصائصه المميزة التي تتيح للمستخدمين إنجاز المزيد من المهام اليومية والعملية بشكل سلس. وأعلنت "سامسونج" خلال الحدث أيضاً استلامها شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر هيكل LED في العالم، في حديقة البرج، وسط مدينة دبي.

وتم تصميم الهاتف الجديد، الذي يشكل المستوى الأحدث من سلسلة هواتف "نوت" للأشخاص الذين يحلمون بتجاوز الواقع الحالي واستكشاف مغامرات جديدة بمساعدة تكنولوجيا الهواتف الذكية. وصممت سامسونج هاتفها الجديد ليوفر للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها بفضل خصائصه المتميزة التي تشمل شاشة عرض لامتناهية وهيكلاً خارجياً متناسقاً ونحيفاً لحمله بكل راحة بيد واحدة، إضافة إلى قلم S Pen الذكي لاستخدامه بطرق أكثر خصوصية مع تزويده بأفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن لالتقاط صور حية ومذهلة.

واستعرض خلال الحدث عدد من المبدعين، الإيجابيات التي يضيفها الهاتف وقدرته على تعزيز إمكاناتهم ومساعدتهم على إنجاز مهام أكبر في حياتهم اليومية، حيث تم استعراض أبرز خصائص الهاتف ومساهمتها في تحسين تجربة العملاء.