OnePlus 3

إستغرق المتجر الإلكتروني الأكبر في الصين "JD Mall 10" دقائق فقط لبيع جميع الوحدات المتاحة لديه من الهاتف "OnePlus 3" بمجرد أن أصبح متاحا للشراء بعد يومين فقط من الإعلان الرسمي عن الهاتف من قبل شركة "OnePlus".
وقام متجر JD Mall بإجراء حملة بيع سريعة للهاتف رغم أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن عدد الوحدات المباعة  في الدفعة الأولى، ولكن تم بالفعل التواصل مع شركة "OnePlus" من أجل شحن دفعة ثانية من الجهاز. وستكون هناك عملية بيع سريعة أخرى يوم السبت 18 حزيران في الصين.
ويتاح "OnePlus 3" للشراء في الصين بسعر 2499 يوان صيني، وبسعر 400 دولار أميركي في الولايات المتحدة ، وبسعر 309 جنيهات إسترلينية في المملكة المتحدة، وبسعر 399 يورو في أوروبا.
علماً أنه يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Optic AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0.1 Marshmallow المرفوق بواجهة OxygenOS.