Galaxy A9 Pro

قامت شركة سامسونج بتحديث سلسلة هواتف Galaxy A Series في وقت سابق من هذا الشهر، وقد قامت الشركة الكورية بالإعلان أيضا عن الهاتف Galaxy A9، وهو الهاتف الذي يأتي بمجموعة من المواصفات المميزة، بما في ذلك بطارية قوية بسعة 4000mAh. ولكن وفقا لإشاعة جديدة، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A9 تحمل الإسم الرمزي SM-A9100 قد يتم إصدارها تحت إسم Galaxy A9 Pro.

نظام التشغيل الخاص بالهاتف Galaxy A9 Pro هو بالفعل قيد التطوير، ويلمح التقرير الجديد إلى أن هذا الهاتف سيكون متاحا للسوق الصيني في الوقت الراهن على غرار الهاتف Galaxy A9.

التفاصيل المرتبطة بالمواصفات التقنية للهاتف Galaxy A9 Pro ليست متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن في حالة إذا كانت التقارير الجديدة صحيحة، فيجب أن نسمع المزيد من الأشياء حول الهاتف Galaxy A9 Pro في الأيام المقبلة. إذا كان لنا أن نخمن، فنحن نستطيع القول بأن نسخة ” Pro ” من الهاتف Galaxy A9 ستضم شاشة أفضل، وخيارات تخزينية أكبر، وكاميرا أفضل، ومعالج أسرع، فضلا عن إمكانية قدوم هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد إصدار هذا الهاتف، ولكن قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يرى الهاتف Galaxy A9 Pro ضوء النهار. عموما، سنقوم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الجهاز.