بنك الإمارات دبي الوطني

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، منتجًا جديدًا لعملائه المصريين المقيمين في الإمارات، يتيح خدمة التحويل المباشر خلال 60 ثانية إلى حساب العميل في مصر، في خطوة قد تساعد على تسهيل عمليات تحويلات المصريين بالخارج والتي تعد مصدرًا رئيسيًا للعملة الأجنبية في إطار أزمة الدولار التي تعاني منها مصر في الفترة الأخيرة.

وقال البنك خلال بيان له الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذه الخطوة تعزيز تجربة عملاء البنك من الوافدين المصريين المقيمين في الدولة الإماراتية، وضمان حصولهم على تجربة مصرفية متميزة، وتشجيع تدفق السيولة النقدية في شرايين الاقتصاد المصري.

وقال فريديريك دى ميلكر رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات بالبنك: "السوق المصري هو أكبر الأسواق الخارجية لبنك الإمارات دبي الوطني، وإطلاق منتج (حساب النيل) يهدف إلى تقديم منتجات مصرفية متميزة لعملائنا من المصريين المقيمين في الإمارات ومنحهم فرصة الحصول على عدد من الخدمات المصرفية التي تسهل عليهم التعاملات البنكية".

ولفت البنك إلى أن المنتج الجديد يسمح من خلال خدمة التحويل المباشر (Direct Remit) القيام بتحويلات مالية فورية وبأسعار تنافسية لحسابات تابعة إلى بنك الإمارات دبي الوطني في مصر مجاناً وفي خلال 60 ثانية.

وأشار إلى أن هذه الخدمة تسمح بتحويل الأموال إلى كل من مصر والهند وباكستان والفلبين وسريلانكا، مع وجود خطط لتوفير هذه الخدمة في بلدان أخرى في المستقبل القريب.