بنك المشرق

أطلق بنك المشرق، خدمة الدفع الصوتي عن طريق الهاتف الذكي من خلال خدمة "سيري" من "أبل"، ليكون البنك الأول في الدولة الذي يدمج خدمة "أبل SIRI" مع تطبيق "سناب" لتحويل المبالغ عبر الصوت. وتسمح هذه الخدمة الجديدة لعملاء البنك بتحويل مبالغ مالية تصل إلى 500 درهم. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية المشرق بتوفير الحلول المصرفية المبتكرة للعملاء.
ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة بتنزيل تحديث نظام تشغيل "ios10 " والتسجيل في الخدمات المصرفية الصوتية، لتخولهم الحصول على رمز تفعيل الخدمة، والتي ستسمح لهم بتأكيد التسجيل والبدء باستخدام الخدمة.
ويتعين على العملاء الراغبين بالدفع المصرفي الصوتي أن يتواصلوا صوتياً مع خدمة "SIRI" ليحددوا قيمة المبلغ والمرسل إليه، وتأكيد ذلك بوضع رقم التعريف الشخصي الخاص بالهاتف الذكي أو خاصية التعريف من خلال البصمة.
وقال رئيس قسم الخدمات المصرفية الإلكترونية والابتكار في البنك "عارف الرملي": تعزز هذه الخدمة الجديدة من توفيرنا للعملاء قدرة إتمام عمليات الدفع النقدي السريع والآمن. ونحن فخورون كوننا البنك الأول في الإمارات الذي يعلن عن توفيره هذه الخدمة لعملائه، لكي يتمكنوا من دفع المستحقات المالية بأبسط طريقة ممكنة.