بنك قطر الوطني "كيو إن بي"

 حصل بنك قطر الوطني "كيو إن بي" على جائزة "أفضل بنك في مجال المعاملات المصرفية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا"، وذلك خلال حفل أقيم مؤخرا في أبوظبي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط وأفريقيا 2015. كما حصل "كيو إن بي" في المناسبة نفسها أيضا، على جائزتين إضافيتين من جوائز "ذي آشيان بانكر"، وهما جائزة "أفضل بنك لإدارة النقد في قطر" و "أفضل بنك لتمويل التجارة الخارجية في قطر"، حيث يعكس الفوز بهذه الجوائز التزام "كيو إن بي" المستمر بالابتكار من أجل تحقيق نتائج مميزة لعملائه. 

ويهدف برنامج جوائز المعاملات المصرفية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذي تقدمه "ذي آشيان بانكر" إلى الاحتفاء بالتميز بين المؤسسات المصرفية العاملة في المنطقة.

 ويتم منح الجوائز بناء على معايير صارمة يتم من خلالها تقييم الحصة السوقية للبنوك، ومستوى رضا العملاء، وابتكار المنتجات والخدمات المقدمة، وتتولى لجنة مستقلة من المستشارين البت في الجوائز لضمان أن تعكس الجوائز أفضل المعايير والممارسات في القطاع. 

يذكر أن هذه الجوائز تمنحها مؤسسة "ذي آشيان بانكر" المؤسسة العاملة في مجال المعلومات الاستراتيجية لصناعة الخدمات المالية، وتتواجد مجموعة "كيو إن بي" من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 27 بلدا في ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر أكثر من 635 فرعا ومكتبا تمثيليا وشبكة صراف آلي تزيد على 1.350 جهازا، ويعمل لديها ما يزيد على 15 ألف موظف.