مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016

أكد تسعة من كبار قادة شركات النفط والغاز في العالم مشاركتهم في الدورة الـ 19 لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 " الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي في الفترة من /7 - 10 / نوفمبر القادم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله ".

ويستضيف " أديبك " - الحدث الأبرز في قطاع النفط والغاز العالمي - شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " وينظمه قطاع الطاقة العالمي في شركة "دي إم جي للفعاليات".

و ظل "أديبك" يحقق نموا كبيرا يعززه التمثيل المتتالي رفيع المستوى من عمالقة القطاع في العالم ومن المقرر أن يستضيف برنامج المؤتمر هذا العام ثلاث جلسات نقاش خاصة بكبار التنفيذيين يجري خلالها استعراض وجهات نظر محلية ودولية بشأن ضمان تحقيق ممارسات مستدامة في قطاع الطاقة.

وتشمل قائمة المتحدثين من الرؤساء التنفيذيين الدوليين الذين أكدوا حضورهم .. باتريك بوياني الرئيس التنفيذي لشركة "توتال" وجيف ميلر رئيس شركة "هاليبرتون" وفيكي هولوب الرئيس ورئيس العمليات لشركة "أوكسيدنتال بتروليوم" وبال كيبسغارد رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة "شلمبرجير المحدودة" ولارس كريستيان باتشر نائب الرئيس التنفيذي للإنتاج والتنمية الدولية في "ستات أويل" ومارك غاريت الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس وتوشياكي كيتامورا الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "إنبيكس".

ومن المقرر أن يشارك متحدثون يمثلون شركات رائدة في المنطقة في مناقشات رفيعة المستوى من بينهم علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية " أدما العاملة " ومحمد غازي المطيري الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية.

و يعتبر هذا المعرض والمؤتمر الحدث الأكثر تأثيرا في العالم فيما يتعلق بقطاع النفط والغاز ويتميز بسجل طويل وحافل في استقطاب الخبراء والشخصيات النافذة في العالم في هذا المجال لمناقشة التحديات والفرص المتاحة في قطاع الطاقة.