مراكز الأطفال تختتم "كن مثلي وأفضل"

اختتمت مراكز الأطفال التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، المسابقة الرمضانية "كن مثلي وأفضل 2"، التي تسعى من خلالها إلى غرس أساسيات التعامل السليم مع فئات المجتمع المختلفة في نفوس الأطفال، وتستهدف الفئة العمرية من سن 6 - 12 سنة على مستوى الإمارات من المواطنين والمقيمين، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأعلنت المسابقة عن أسماء الفائزين الستة في محور الأسبوع الرابع والأخير القوى العاملة – فئة العمال، الذي تضمن ثلاثة محاور أساسية وهي: توزيع وجبات الإفطار على العمال؛ وإزالة الحواجز بيننا وبين العمال؛ وشكرهم على جهودهم تجاه البيئة

وفي فئة الصور؛ حصلت على المركز الأول ميرة أحمد الزرعوني، وجاءت ثانية ناعمة إسماعيل الزرعوني، وفي المركز الثالث فاطمة محمد المرر. وعن فئة الفيديو، احتل المركز الأول مهير راشد، والثاني عائشة عبدالله عمر، أمّا الثالث فكان محمد راشد حسن.

وفازت مجموعة من الأطفال بتذاكر طيران لهم ولأحد من أفراد أسرتهم، في محاور "التعامل مع كبار السن"، و"زيارة المرضى"، و"العطف على الأيتام"، و"القوى العاملة" فئة العمال.

ويُشار إلى أن المسابقة حظيت بإقبال كبير من المشاركات من الأطفال الذين أبدوا اهتمامهم بالمسابقة من خلال تطبيق السلوكيات المطروحة.