الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة

أشاد  الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بجهود جمعية شمل للفنون والتراث الشعبي والمسرح في المحافظة على تراث الآباء والأجداد والموروث الشعبي وإيصالها إلى جيل الشباب.

واطلع حاكم رأس الخيمة - خلال استقباله في قصره اليوم يوسف راشد الشميلي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية - على خطط وبرامج والأنشطة المستقبلية التي ستنفذها الجمعية.

من جانبه أشاد يوسف راشد الشميلي بالدعم الذي يقدمه حاكم رأس الخيمة لجمعيات الفنون الشعبية في الإمارة عامة وجمعية شمل خاصة وحرصه الدائم على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التراثية المختلفة.

من جهتها قدمت مريم الشحي رئيسة مفوضية المرشدات في رأس الخيمة رئيسة اللجنة النسائية في جمعية شمل .. إلى حاكم رأس الخيمة نبذة عن الأنشطة والفعاليات التي شاركت من خلالها الجمعية على مستوى الدولة خلال الفترة الماضية .. مشيرة إلى أن الجمعية فازت بالمركز الأول في جائزة ورشة الأجيال التي أقيمت مؤخرا بمشاركة عضوات اللجنة النسائية في الجمعية.

وأوضحت الشحي أن للجمعية نشاطا بارزا في المحافظة على التراث .. لافتة إلى الدور الكبير الذي يتطلب من الجمعيات التراثية لعبه للمحافظة على الموروث الذي اكتسبناه من الأجداد.