الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان

 زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مساء اليوم عزبة كل من معالي فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي والسيد علي سالم هياي المنصوري والسيد عبيد مريمان العامري.

وتبادل سموه مع الحضور الأحاديث حول المهرجان وإستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم والفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان في دورته الحالية.

و أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لاحياء تراث الامارات ودعم الفعاليات الشعبية والمحافطة على العادات والتقاليد الاصيلة.

و أشاد سموه بالمشاركة الواسعة في مهرجان الظفرة مؤكدا أن الحفاظ على التراث وتوريثه للأجيال القادمة يمثل أساسا مهما لهوية شعب دولة الإمارات يسعى من خلاله إلى تقوية روابطه وصلاته مع تراث الآباء والأجداد مع الأخذ بأسباب التقدم الحضاري والانفتاح الثقافي.

و أشار سموه الى أن هذا التوجه كان أحد مرتكزات النهج الذي سار عليه المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

و أوضح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن المهرجان جمع أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وأبناء الامارات في صعيد واحد لإحياء تراث الآباء والأجداد ..مشيرا سموه الى أهمية المهرجان في الترويج للمقومات السياحية التي تتمتع بها المنطقة الغربية.

و وجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الشكر للجنة المنظمة على ما بذلته من جهد في التنظيم والتخطيط والمتابعة لجميع فعاليات المهرجان.

من جهتهم ثمن المشاركون في المهرجان زيارات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المتكررة والحرص الدائم على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم كافة بما يسهم في الارتقاء بمستوى المهرجان والمكانة الكبيرة التي وصل إليها.

رافق سموه خلال الجولة معالي فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.