مؤسسة "زايد العليا" تسلم دليل الخدمات البريدية

 سلمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة في مركز مطبعة المكفوفين والتحديات البصرية التابعة لها - دليل الخدمات لمجموعة بريد الإمارات مطبوعا بطريقة برايل للمكفوفين وذلك استجابة لمبادرة من قبل المجموعة وتزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للعصا البيضاء والذي يصادف الخامس عشر من شهر أكتوبر من كل عام .

ويحتوى الدليل على معلومات إرشادية وشرح للخدمات البريدية لمجموعة بريد الإمارات وخطوات الحصول عليها تهدف إلى تعريف وتوعية فئات المكفوفين بتلك الخطوات لإنجاح جهود دمجهم ليصبحوا أفرادا فاعلين في مسيرة التنمية على أرض الدولة.

وقال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من رؤية مجموعة بريد الإمارات نحو الريادة والإبداع محليا وعالميا في مجال الخدمات البريدية وتحقيقا لأحد أهم الأهداف الاستراتيجية والقيم الجوهرية للمجموعة نحو تقديم خدمات ومزايا للمتعاملين ذات جودة عالية .

وأشارت إلى أن مجموعة بريد الإمارات تعد أولى الجهات الاتحادية المطلقة لهذه المبادرة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة كما تعد هذه المبادرة إضافة عالمية في مجال الخدمات البريدية التي تقدمها المجموعة.

ومن ناحيتها قالت ناعمة عبد الرحمن المنصوري مدير مركز مطبعة المكفوفين والتحديات البصرية إنه في إطار الشراكة المجتمعية بين المؤسسات والهيئات الحكومية في إمارة أبوظبي وتحقيقا لرؤية ورسالة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة في دمج ذوي الإعاقة في المجتمع - تحرص المؤسسة على المشاركة في الأنشطة المجتمعية بمختلف المجالات وتوفير المطبوعات والمنشورات بلغة برايل والتي تسهم في إيصال الرسائل والمعلومات الثقافية والتوعوية لفئات ذوي الإعاقة البصرية.