الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز

كرم الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم بقصر أجا وبحضورعبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، عدد من كشافة المنطقة الذين حازوا على جوائز تميز على مستوى المملكة في برامج الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام .

وأثنى أمير منطقة حائل على ماتقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ من دعم واهتمام لجميع الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله وللمعتمرين على مدار العام، منوهاً بالجهود التي يبذلها رجال الكشافة في مختلف مناطق المملكة وفي منطقة حائل وعلى جهودهم أثناء أداء الحجاج لمناسكهم .

وعبر الأمير سعود بن عبدالمحسن عن شكره لكشافة منطقة حائل الذين نالوا عدد من جوائز التميز على مستوى المملكة .من جانبه رفع مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني شكره للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة حائل على الدعم المستمر للتعليم وللمعلمين والطلاب الذين شاركوا من خلال الكشافة بخدمة حجاج بيت الله ونالوا جوائز متقدمة على مستوى المملكة .

وقال : إن هذا الدعم وهذا التحفيز دافع لمزيد من النجاح ، مثنياً على جهود كشافة حائل، سائلا الله لهم التوفيق وللوطن مزيدًا من الرقي والتطور .حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسؤولين .