د, حصة عبدالله العتيبة

شاركت الدكتورة حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الاسبانية في احتفاليات العيد الوطني الاسباني تلبية لدعوة جلالة الملك فيليبي السادس ورئيس الحكومة الأسبانية ماريانو راخوي.

ونقلت الدكتوره حصة عبد الله احمد العتيبة خلال الحفل الملكي تحيات وتهنئة  الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الى جلالة الملك فيليبي السادس بهذه المناسبة وتمنياته له ولشعب المملكة الأسبانية بمزيد من الرفاه والإستقرار .

كما التقت خلال الحفل مع رئيس الحكومة الأسبانية ماريانو راخوي الذي شكر لها ولدولة الإمارات حكومة وشعبا التهنئة بالعيد الوطني الأسباني .وقد اكتسب الاحتفال هذا العام اهمية خاصة كونه الاول الذي يتراسه جلالة الملك فيليبي السادس بعد توليه العرش خلفا لوالده الملك خوان كارلوس الاول.

كما اجتمعت مع كل من وزير الخارجية ماراجايو الذي حملها تحياته الى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية .كما التقت النائبة الأولى لرئيس الوزراء وزيرة الرئاسة الاسبانية ثوريا ساينز سانتاماريا ومعالي وزير الصناعة والطاقة خوسيه مانويل سوريا حيث تم خلال هذه اللقاءات بحث الأحداث على الساحات الأقليمية والدولية..والأسبانية .