مدينة الطفل في دبي

تنظم مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي عروضا وبرامج وفعاليات متنوعة ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وقالت نيله المنصوري رئيس مدينة الطفل إنه تحت شعار " فرحة العيد في مدينة الطفل" تحتفل المدينة بعيد الأضحى لهذا العام بطريقة مميزة لسكان المدينة وسائحيها وأعدت برنامجا ترويحيا يستفيد منه روادها.

وأضافت المنصوري أن المدينة اتخذت كل الإجراءات التحضيرية للفعاليات بالتعاون مع الجهات المعنية لتوفير سبل الترفيه والمرح وإيجاد متنفس جديد للترفيه والترويح عن جمهور المدينة وزوارها في أجواء عائلية خلال العيد دون أن يتكبدوا عناء الانتقال إلى أماكن أخرى.

وأشارت إلى أن البرنامج والعروض روعي فيها أن ترضي جميع أذواق وأعمار الأطفال خاصة رواد المدينة وتتضمن "ركن الضيافة التراثية" و"صناعة الوسام" و"عروض باباي المشوقة" و"الرسام الكرتوني" و"تزيين الكعك والبسكويت" و"ركن التلوين" و"فعالية التقط صورتك مع باباي وأصدقائه".

وأوضحت أن الفعاليات تشمل أيضا "مسابقات ترفيهية مع مجموعة سفراء العطاء" وركن "التلوين بالرمل" و"عروض خفة اليد" أما فعاليات المسرح فتضم "المسابقات الترفيهية مع مرشد".

وذكرت المنصوري أن المدينة بدأت تتزين استعدادا للاحتفال بعيد الأضحى حيث تعكس هذه الزينة أجواء الفرحة التي تعيشها دبي خلال العيد وترسم لوحة فنية رائعة وتعد تعبيرا بسيطا عن مدى الترحيب العميق بزوار المدينة وإشاعة أجواء الفرحة.