مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة

أعلن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة، تعاقده مع شركة "إبيسكو" لخدمات المعلومات، بهدف عرض إصدارات المركز باللغتين العربية والإنكليزية وبيعها في موقع الشركة الإلكتروني للمستخدمين الأكاديميين والمكتبات العامة.

وتهدف هذه الشراكة إلى تمكين الباحثين والدارسين والمهتمِّين من الوصول إلى إصدارات مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة، التي تغطِّي المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية.

ويواصل المركز إثراء البحوث الخليجية والعربية والدولية، من خلال دراسة مجموعة واسعة من القضايا المحليَّة والإقليميَّة والدوليَّة.

و أثرى المركز الساحتين الثقافيتين العربية والأجنبية، من خلال نشر الكتب والدراسات الأصيلة والمترجَمة، والتزام معايير النشر وضوابطه، من حيث الأصالة والمصداقية والإبداع والأسلوب الأكاديمي، وذلك طبقاً للنظم المتعارف عليها عالمياً في هذا المجال.

ونشر مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة على مدى 20 عاماً، أكثر من ألف من الإصدارات المختلفة التي تغطِّي جوانب المعرفة الإنسانية كافة، وتتطرَّق إلى الإشكالات المعرفية، سواء السياسية، أو الاقتصادية، أو العسكرية، أو الاجتماعية، التي تساعد صنَّاع القرار السياسي على اتخاذ قرارهم في ضوء المعلومات والتحليل العلمي الصحيح.