عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة التنمية الدولية البريطانية

  التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في لندن معالي بيني موردانت وزيرة التنمية الدولية البريطانية.

وتناول اللقاء - الذي عقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى المملكة المتحدة - بحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات ومنها مجال المساعدات الخارجية.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أن المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة قوتان كبيرتان في مجال التنمية الدولية معربا عن تطلعه إلى توثيق التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف المجالات.

من جانبها رحبت معالي بيني موردانت وزيرة التنمية الدولية البريطانية بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مؤكدة على أهمية هذه الزيارة في تعزيز علاقات التعاون المشترك والشراكة مع دولة الإمارات في المجالات كافة.

وأشادت معاليها بالمبادرات الإنسانية الرائدة التي تنفذها دولة الإمارات في شتى أنحاء العالم وحرصها على تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لكافة المحتاجين والمعوزين في شتى أنحاء العالم ودعمها الجهود الدولية في هذا الصدد.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة.