ولي عهد الفجيرة يلتقي رئيس وزراء قرغيزستان

 استقبل رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان محمد غالي أبولغازيف في مدينة ايسيكول اليوم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في إطار الزيارة التي يقوم بها سموه  إلى جمهورية قيرغيرستان لحضور فعاليات مهرجان الألعاب البدوية العالمية .

واستعرض ولي العهد مع رئيس وزراء جمهورية قيرغيرستان العلاقات الثنائية بين البلدين والحرص  على تطويرها  لتحقيق المزيد من فرص التعاون الثنائي في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والإنسانية والثقافية  .

وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على ضرورة العمل المشترك لتفعيل العلاقات الثقافية والتاريخية التراثية المميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية قيرغيزستان .. مشيرا إلى أن مشاركة دولة الإمارات في فعاليات مهرجان الألعاب البدوية العالمية  تندرج  في إطار حوار الثقافات وتعزيز جهود التواصل بين أركان التراث الثقافي البدوي الأصيل.

كما قام  سمو ولي عهد الفجيرة بجولة إلى معسكر الإمارات والتقى المشاركين في مهرجان الألعاب البدوية العالمية متمنياً للفريق التوفيق والنجاح وتحقيق إنجازات  تضاف إلى السجل الحافل للرياضة الإماراتية .

رافق سموه في الجولة معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة و سعادة محمد حارب بالرصة المحيربي سفير الدولة غير المقيم لدى قيرغيزستان ومعالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي .