محمد بن زايد يستقبل الرئيس الموريتاني

 استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ فخامة محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة.

أقرأ أيضًا:  محمد بن زايد يستعرض تعزيز التعاون العسكري مع "الناتو"

ورحب سموه خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بزيارة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز إلى الدولة متطلعا إلى أن تسهم زيارته في دفع العلاقات الأخوية والتعاون المشترك إلى آفاق أوسع وأرحب بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وإمكانات تنمية وتنويع مسار تعاونهما بما يخدم مصالحهما المتبادلة ويلبي تطلعات شعبيهما في التقدم والازدهار والتنمية.

واستعرض الجانبان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

حضر اللقاء معالي علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي و سعادة عيسى عبدالله مسعود الكلباني سفير الدولة لدى الجمهورية الاسلامية الموريتانية وسعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع.

كما حضر اللقاء من الجانب الموريتاني معالي محمد ولد عبدالفتاح وزير البترول والطاقة وعدد من المسؤولين المرافقين للرئيس الموريتاني.

قد يهمك أيضًا:

محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي في أبوظبي

الرئيس الموريتاني يجري مباحثات مع خالد مشعل