السفير عيسى عبدالله الباشه النعيمي

قام  سفير الإمارات في جمهورية باكستان الإسلامية عيسى عبدالله الباشة النعيمي بزيارة تفقدية للمستشفى الباكستاني- الإماراتي العسكري الذي تم إنشاؤه، بتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، في إطار دعم ومساعدة جمهورية باكستان الإسلامية ، وضمن عدد من المشاريع الإنسانية والتنموية التي ينفذها المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان.

واطلع السفير النعيمي من  مدير المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان عبدالله خليفة الغفلي، على شرح تفصيلي عن مشروع المستشفى الباكستاني - الإماراتي العسكري ومراحل الإنشاء والتنفيذ وأقسام المستشفى وأنواع الأجهزة والمعدات الطبية التي تم تجهيزه بها والأنظمة الإلكترونية الحديثة التي تستخدم في تشغيله وإدارته.

كما قدم مدير المستشفى الباكستاني - الإماراتي العسكري للسفير النعيمي إيجازا عن مراحل التخطيط والإنشاء للمستشفى وتفاصيل مراحل العمل ومخططات الأبنية والأقسام وتوزيعاتها، ثم استعرض إحصاءات فترة التشغيل التجريبي لمبنى العيادات الخارجية والتي بدأت منذ منتصف أكتوبر الماضي منوهاً بأن أعداد المراجعين تجاوزت خمسة آلاف مراجع يوميا.

وأشاد عيسى عبدالله الباشة النعيمي في تصريح له بهذه المناسبة بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بتقديم المساعدات والمبادرات الإنسانية التنموية في جمهورية باكستان الإسلامية في جميع المجالات من خلال المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان.

نائب أنجيلا ميركل يحذر اليونان من تأجيل سداد الديون المستحقة