رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ

التقى معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الذي يزور استراليا حالياً معالي وزيرة الخارجية الاسترالية جولي بيشوب ووزير التجارة والاستثمار الاسترالي السيد اندرو روب في مبنى البرلمان الاسترالية بالعاصمة كانبرا كلا على حده بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا ونيوزيلاندا نبيل بن محمد آل صالح والوفد المرافق لمعاليه .

وجرى خلال اللقاءين بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

ورحب الوزيران بزيارة معالي رئيس مجلس الشورى واشادا بالعلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية واستراليا وبالدور الحيوي الذي تنتهجه المملكة من جميع القضايا في العالم .

وأكدا حرص استراليا على تنمية وتطوير العلاقات مع المملكة العربية السعودية لما لها من مكانة رائدة سياسياً واقتصادياً على المستويين الإقليمي والدولي وبوصفها شريكة لاستراليا في مجموعة دول العشرين.

من جهته اعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن سعادته وتقديره للمشاعر الطيبة التي عبر عنها المسؤولين الاستراليين تجاه المملكة وقيادتها الرشيدة واشار إلى اهمية الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البرلمان الاسترالي ومجلس الشورى واسهامها في تطوير العلاقات البرلمانية بين المجلسين وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين .