المخرج محمد حمدي

كشف المخرج محمد حمدي عن أنه سعيد جدا بالنجاح الذي وصل إليه أحدث أعماله السينمائية فيلم " صابر غوغل " خصوصا أنه موضوع هادف عن الفساد الموجود في المجتمع وهو ما يشغل بال الجميع بالإضافة لتقديم جرعة من الأكشن والكوميديا.
 
 وعن تعاونه مع محمد رجب أكد في حوار مع "

    صوت الإمارات" على سعادته بالتعاون معه خصوصا أنه نجم شباك ويحقّق نجاحًا كبيرًا في أعماله السينمائية  وأعرب عن سعادته لوجود أعمال مميزة في الموسم هذا العام بالإضافة لوجود نجوم شباك وشركات كبيرة في الإنتاج ، وهو ما يجعل المنافسة قوية ومميزة ، مشيرا إلى أن فريق العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا لذلك كان لدينا إصرار لعرضه في هذا الموسم وليس في مواسم أخرى .
 
وعن الخلافات التي انتشرت حول العمل من بينها مشاكله مع سارة سلامة أكد أنه تجاوَز كل هذه المشكلات ولا ينظر سوى إلى نجاح الفيلم فقط  وأوضح أنه اتخذ قرارًا بعدم المشاركة مع أي فنان أو فنانة لا يحترموا عملهم سواء كانت سارة أو غيرها .
 
وأوضح أن كل ما تم ترويجه من أنه قام بإهانتها أثناء التصوير عارٍ تمامًا من الصحة، رافضا الدخور فى تفاصيل تحدث عنها من قبل.

وتابع :" أن ما نشر  في هذا الموضوع غير صحيح وكان به مبالغة والأمر كان مجرد خلافات عابرة بسيطة تحدث في أي عمل خصوصا أنها المرة الأولى التي نتعاون فيها سويا كما ان سارة استمرت في التصوير معي لآخر يوم ولم احذف أي مشهد لها كما تردد.

فيلم "صابر غوغل" من بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيري، إيهاب فهمي، لاشينة لاشين، نور الكاديكي، الفنانة الليبية خدوجة صبري، إحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإنتاج إبراهيم إسحاق، من إخراج محمد حمدي.