الفنان طارق الإبياري

أكّد الفنان طارق الإبياري أنه بدأ الخميس تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الحلال" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته كل من سمية الخشاب ويسرا اللوزي ودينا فؤاد وبيومي فؤاد.

وأعلن الإبياري في تصريح خاص لـ"صوت الإمارات"، أنه يجسّد ضمن السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية طارق وهي شخصية محورية سوف يكون لها تأثير كبير على مدار الحلقات المسلسل وستكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين في الشهر الكريم.

وعلى جانب متصل، كشف طارق عن موعد عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" قائلا إنه "سوف يتم عرض الفيلم في شهر مارس المقبل في دور العرض السينمائية"، مشيرا إلى أن كواليس الفيلم كانت رائعة ويسودها جو من المرح والبهجة، مؤكدا أنه شرف عظيم وكبير له مشاركة الفنانة القديرة ميرفت أمين خاصة أنه كان حلما كبيرا يراوده من فترة طويلة وقد تحقق في هذا الفيلم.

يُشار إلى أن فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" تأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وتشارك في بطولته يسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ومحمد مهران، ونور قدري، وطارق الإبياري، وإيمان السيد، وياسر الطوبجي، ورشا الخطيب، وزكي فطين عبدالوهاب.