الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجم

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجم، بدء تصويرها مسلسلها الجديد لرمضان 2020 الذي يحمل اسم "النقيب سما"، وذلك من خلال نشر صورة لها على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".وظهرت نسيب، خلال الصورة مرتدية "تيشرت شتوي بأكمام طويلة وكان شعرها منسدل واعتمدت خلال إطلالتها على مكياج ناعم". 
وعلقت نادين، على الصورة قائلة: "نهاركم حلو أول شي أتمنى الأيام يلي جابي تكون رواق وسلام وخير علينا كلنا ان شاء الله وادعولنا بالتوفيق بلشنا تصوير وعم نحاول قدر المستطاع نكون إيجابيين ومتفائلين ويارب العمل يعجبكم أما بالنسبة لقصة العمل الأخبار المتداولة غير صحيحة العمل ما اله اي علاقة بمسلسل عزيزة مسلسل ٢٠٢٠ قصة جديدة تدور حول أحداث بوليسية درامية ورومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب ما بدي احكي كتير عن دوري بترك التعليق الكم لما ينعرض المسلسل".
ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدي جمهور الفنانة اللبنانية، وجاءت التعليقات إيجابية، فكتب أحد متابعيها قائلًا: "بالتوفيق يارب"، وأضاف آخر"جمالك جمال مش عادي".
 يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجم، مسلسل "خمسة ونص"، الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنان معتصم النهار وقصي خوري ونيرمين شوقي، والمسلسل من إخراج فيليب أسمر.

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

كارمن بصيبص تُفاجئ الجمهور بتصريح غريب حول منافسة نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تتعرض لموقف مُحرج على المسرح