الفنانة صابرين

صرّحت الفنانة صابرين بأن سبب قبولها في الاشتراك في بطولة مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني هو اشتياقها لأدوار الصعيد، خاصة أنه مر وقت طويل جدا بعد الاشتراك في مسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

وأوضحت صابرين أنها ستقوم بتصوير دورها خلال الفترة المقبلة لإذاعته على القنوات الفضائية، مؤكدة أنها سعيدة بردود فعل الجمهور من دورها في مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني، وأدائها لشخصية زينب الغزالي وهي المرأة القوية التي كانت من مؤسسي جماعة الإخوان المسلمين.

وأكدت أنها استعدت لهذا الدور من خلال الكتابات التي أبرزت ملامح الشخصية وطريقة تعاملاتها مشيرة إلى أن الشخصيات المعاصرة تأخذ مجهودا كبيرا من الفنان في التحضير، لكن النجاح بعد كل التعب المبذول يخفف دائما من هذا التعب، موضحة أنها تعشق تجسيد الشخصيات الحقيقية بشرط أن تتوافر لديها كل الإمكانيات منها الكتابة الجيدة ومخرج جيد، مشيرة إلى أن شريف مندور مخرج مسلسل "الجماعة" كان مجتهدا كثيرا وكان مثقفا لذلك كانت كل شخصية في محلها، موضحة أن الكاتب الكبير وحيد حامد نسج صورة رائعة للشخصيات مشيرة إلى أن العمل مهم لأنه يلقي الضوء على حقبة مهمة من تاريخ مصر المعاصر.

وحول الأدوار التي تتمنى أن تقدمها أوضحت أنها تتمنى أداء شخصية دور شجرة الدر لما تحتويه شخصيتها من ثراء درامي واسع تستطيع من خلاله إبراز أدواتها في أداء هذه الشخصية.
وعن الأعمال التي كانت تتابعها أوضحت أنها تابعت عددا من مجموعة من الحلقات لبعض المسلسلات منها "كفر دلهاب" و"ظل الرئيس" مشيرة إلى أنهما عملان جيدان جدا.