الفنانة رانيا ملاح

تشارك الفنانة رانيا ملاح في ثلاثة مسلسلات جديدة من أجل الظهور بها في دراما رمضان المقبل، وهى "الكيف" مع المخرج محمد النقلي و"الميزان" مع المخرج أحمد خالد و"وعد" مع المخرج إبراهيم فخر.

وقالت رانيا، في بيان صحفي، إنها تقدم ثلاثة شخصيات مختلفة في هذه المسلسلات، بل إنها تجمع بين ثلاث جنسيات "المصرية واللبنانية والسورية" في هذه الأعمال، موضحة أنها تجسد شخصية فتاة لبنانية تحب التمثيل والغناء في مسلسل "الكيف"، لافتة بأنها انتهت من تصوير دورها في العمل.

وأشارت إلى أنها في مسلسل "الميزان" تقدم شخصية فتاة مصرية من عائلة ثرية وقوية الشخصية وهي ابنة سفير يتم خطبتها للفنان أحمد فهمي ضمن الأحداث، مؤكدة أنها تراهن بشكل كبير على هذا العمل وتعتبره خطوة مهمة في مشوارها الفني، مضيفة أنها في "وعد" تجسد شخصية بنت سورية تعيش في تايلاند وتقوم بعمل مفاجأة تغير مجري الأحداث.

وتابعت أنها لم تجد أي صعوبات في تجسيد ثلاثة شخصيات بجنسيات مختلفة في هذه المسلسلات، لاسيما أنها تعمل في مصر منذ سنوات طويلة وتتحدث المصرية مثل المصريين تماماً، أما اللهجة السورية فهي لهجة بلدها الأم ولم تنسها، لافتة أنها تجيد أيضاً التحدث باللبنانية.