عادل إمام

يظهر حفيدا الزعيم عادل إمام أمام الكاميرا للمرة الأولى، ولكن ليس ضمن عمل درامي يقوم ببطولته، ولكنهما يظهران كمقدمي برامج، حيث اختارهما والدهما المخرج رامي إمام، ليشاركا في تقديم برنامج "yes I’m famous"، الذي يتولى هو إخراجه، ويعرض أسبوعيا عبر قناة "mbc مصر".

ومن المقرر أن تشهد حلقته الأولى التي ستعرض في التاسع والعشرين من شهر آب/ أغسطس الجاري استضافتهما لجدهما الزعيم عادل إمام، لتكون حلقة عائلية بامتياز، ويأتي البرنامج الذي ينتجه تامر مرسى في إطار الدورة البرامجية الجديدة لشاشة القناة، حيث من المقرر أن يُعرض مساء كل سبت.

ومن المفترض أن تشهد الخطة البرامجية الجديدة استغناء المحطة عن عدد من البرامج، والاستعانة بأخرى في إطار التقييم الذي تم اعتماده قبل أسابيع.

"yes I’m famous"، الذي يقدمه عادل وزيزو، أو دولا وزيزو من المفترض أن يشهد ظهور عدد كبير جدا من النجوم في مصر والعالم العربي، والعالم أيضا، حيث من المقرر أن يظهر لاعب فريق برشلونة الشهير ميسى في إحدى حلقاته، كما تجرى مفاوضات مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز لتكون ضيفته أيضا، وكان من المقرر أن يعرض البرنامج في شهر رمضان الماضي، ولكنه تأجل ليعرض في موسم أكثر هدوء.