آمال ماهر وفريق الإنتاج الفني

أكدت شركة "مزيكا" أنَّها لم تحدد الاسم النهائي لألبوم الفنانة أمال ماهر أو موعد طرحه في الأسواق حتى اللحظة، نافية بذلك كل الإشاعات التي نُشِرت بخصوص ذلك، موضحة أنَّ الاختيارات لا زالت قائمة بين أسماء عدة من بينها "سكة السلامة"، و"أيام متتعوضش" "ولو مسألتش متسألش" و"أولاد النهاردة".

وأوضحت "مزيكا" أنَّ ما تمَّ نشره بخصوص الاستقرار على أن يكون الاسم النهائي للألبوم هو "أيام متتعوضش" ليس صحيحًا، حيث كان مجرد اقتراح من جانب الحاضرين في أستوديو "ام ساوند" القائمين على عمل الألبوم.

وتواجد الأستوديو، أمس الأربعاء، كل من المطربة آمال ماهر والمنتج محسن جابر والعضو المنتدب في شركة مزيكا المهندس هشام الجزار ومدير التطوير في الشركة محمد جابر وعلى المليجي والمهندس أمير محروس ومدير الأعمال خالد عبد اللطيف، للاحتفال بقرب الانتهاء من إعداد الألبوم.

وفي ضوء الانسجام والسعادة بالتعاون المثمر، سمح المنتج محسن جابر، بالتقاط صور تذكارية وسيلفي مع الفنانة آمال ماهر؛ إلا أنَّ هناك من سارع بنشر تلك الصور على المواقع الإخبارية المختلفة مرفقة بخبر الاستقرار على الاسم النهائي للألبوم والذي لم يتحدد بعد.

وصرَّح جابر، بأنَّ الأسماء المقترحة للألبوم كثرت نظرًا لما تشهده أغنيات الألبوم من مواضيع وألحان متميزة ومتنوعة والاختيار بينهم فيه صعوبة بالغة وسيطرح مقاطع من الأغنيات حتى يتسنى لمعجبي آمال ماهر، المشاركة في اختيار الاسم النهائي للألبوم.