أسامة هيكل

استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وفدا من التلفزيون الرسمي الكويتي والذي يضم كلا من محمد المسري مدير التنفيذ بالتلفزيون وخالد الرشيدي مدير إدارة الإنتاج وقاسم عبدالقادر مدير العروض.

وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين مدينة الإنتاج الإعلامي والتلفزيون الكويتي وخاصة في المجالات الإعلامية والثقافية.

وأكد أسامة هيكل - خلال اللقاء - إحترام الشعب المصري لدولة الكويت في مواقفها الداعمة لمصر خلال الفترة الماضية الأمر الذي يدفعنا إلى المزيد من التعاون في المجالات الإعلامية والثقافية والعمل على تذليل كافة العقبات أمام الدخول في الشراكة الإنتاجية، وتقديم أفضل التسهيلات وإمكانيات المدينة أمام الأشقاء.

وأضاف أن المدينة تفتح الباب لتصوير الأعمال الخليجية داخل أستديوهاتها، ومناطق التصوير المفتوحة خاصة في ظل التمتع بمزايا نظام المناطق الحرة الإعلامية.

وأكد هيكل للوفد أن المدينة تشهد مع نهاية العام الجاري الإنتهاء من سداد كافة مديونياتها، وسوف يكون ذلك نقطة إنطلاق لإنتاج أعمال مميزة إعتبارا من بداية العام القادم.

كما وجه "هيكل" رسالة شكروتقدير للشعب الكويتي الشقيق خلال حديثه في برنامج صباح الخير ياكويت الذي يعرض علي شاشة التلفزيون الكويتي .

ومن جانبه، نقل الوفد الكويتى تحيات الشيخ سلمان الحمود للشعب المصري متمنيا مزيدا من تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين كما أطلع الوفد علي الخريطة الدرامية للمدينة والتي تضم مسلسلات وبرامج وأفلام كرتون 3D وأبدوا رغبتهم في مشاركة المدينة في عدد من الأعمال جاري الإتفاق عليها إضافة إلى شراء عدد أخر من الأعمال التي تقوم المدينة بإنتاجها .