الفنانه نيللي كريم

أدى سوء الأحوال الجوية وتحذيرات خبراء الأرصاد من هطول الأمطار والسيول الخميس والجمعة المقبلة، إلى توقف الكثير من الأعمال الفنية لاسيما تلك التي تعتمد على التصوير الخارجي، ومن النجوم المتضررين ياسمين عبدالعزيز وليلى علوي ونيللي كريم وهاني عادل.

وتوقف تصوير فيلم "عصمت أبو شنب" الذي تقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز؛ حيث أكد المخرج سامح عبدالعزيز أنه يتبقى يومين للتصوير الخارجي وتم تأجيل المشاهد بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما أوقف المخرج شادي الرملي فيلمه الجديد "أحلام طاعون" بسبب اضطراب الأحوال الجوية لاسيما وأن المشاهد المتبقية سيتم تصويرها في 
أحد شوارع 6 أكتوبر، والفيلم من بطولة نيرمين ماهر، وعمر مصطفى متولي، ومجموعة من أبطال مسرح مصر.

وقرر المخرج يسري نصر الله وقف تصوير أحدث أفلامه "الماء والخضرة والوجه الحسن"؛ حيث فوجئ فريق العمل بهطول الأمطار أثناء التصوير في المنصورة، مما تسبب في تأجيل التصوير لمدة أسبوع لحين استقرار الطقس، والفيلم من بطولة ليلى علوي، وباسم سمرة، ومنة شلبي.

وكان من المفترض أن يعود أبطال فيلم "اشتباك" إلى التصوير، الخميس، إلا أن سوء الأحوال الجوية أدى إلى التأجيل من جديد، لاسيما وأن المشاهد الحالية عبارة عن مطاردات ستتم في حي 6 أكتوبر، والفيلم من بطولة نيللي كريم، وهاني عادل، وطارق عبدالعزيز، وأحمد مالك، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.