الفنانة إيمان العاصي

تعيش الفنانة إيمان العاصي حالة نشاط فني هذه الأيام ، حيث تواصل تصوير مشاهد مسلسل "الدخول في الممنوع" الذي يلقي الضوء على عمل الجمعيات الأهلية التي تتلقى تمويلا من الخارج ثم تدخل فجأة إلى الحياة السياسية ، وما بداخل هذه الجمعيات من كواليس وأسرار.

وشارفت إيمان العاصي على الانتهاء بالفعل من تصوير أكثر من 80 % من المسلسل الذي تجسد فيه دور "رفيف" وهي شخصية مجنونة تعاني من حالة وسواس قهري دائم ، ولديها اضطرابات نفسية.

وتقترب أحداث العمل بشكل كبير للغاية إلى ما حدث في الواقع ، قبيل ثورة 25 يناير ، وفى عهد حسنى مبارك حيث يكشف فساد الجمعيات الأهلية في مصر وتلقيها الدعم المادي والمعنوي من قبل دول أجنبية كبرى.

يشارك في بطولة مسلسل "الدخول في الممنوع"،أحمد فلوكس وبشرى وعزت أبو عوف ونورهان وسوسن بدر وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف وإنتاج محمد الباسوسى،بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامي، وإخراج محمد النجار.

كما تنتظر إيمان العاصي عرض دورها في مسلسلها الجديد "حب لا يموت" وهو ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية الطويلة ، حيث تتعدى حلقاته الـ 60 حلقة ، ويضم عددا كبيرا من النجوم بينهم محمد رياض، حنان مطاوع.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي لا يخلو من الغموض والترقب، حيث تجسد شخصية فتاة متهمة في جريمة قتل وتحاول إثبات براءتها.

وبدأت قناة النهار في عرض البرومو الأول للمسلسل وذلك من أجل طرحة على شاشتها أواخر الشهر الجاري.
ويشارك في بطولة المسلسل أحمد راتب، وشمس، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد صيام، وسهر الصايغ، ومن تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.