الفنانة الأردنية صبا مبارك


نفت الفنانة الأردنية صبا مبارك وجود خلافات بينها وبين حسن الرداد، بعد الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل المختلفة خلال الأيام الماضية، والتي أكدت وجود خلاف بينهما بسبب مسلسلهما الجديد "حق ميت".

 ووضعت صبا صورة جديدة تجمعها بالفنان المصري حسن الرداد عبر حسابها على موقع مشاركة الصور "أنستغرام"، قائلة "مفيش أصلاً خلاف بيني وبين حسن الرداد".

وأعربت الفنانة الأردنية عن حزنها الشديد بسبب حذف اسمها من تتر مسلسل "حق ميت"، لافتة إلى أن الجهة المنتجة تجاهلتها، رغم أنها تمثل البطولة النسائية للعمل، مؤكدة أن المجاملات لها دور كبير في ذلك.

ومن الجدير بالذكر، أن "حق ميت"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي، ومن بطولة إيمي سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأشرف زكي وأحمد صيام ووائل عبد العزيز.

وتجسد مبارك دور مذيعة مشهورة تقدم برنامج "توك شو"، وتتعرض لكثير من القضايا الاجتماعية، والسياسية، وتكشف العديد من ملفات الفساد، مما يعرضها للضغوط، والمشكلات وتتوالى الأحداث.

وتدور أحداث العمل حول شاب بريء تعرض للظلم في حياته وتوالت عليه العديد من المشاكل ، ليتحول هذا الشاب من الاستقامة إلي شخص يحاول بقدر الإمكان أن يضع حدا للظلم الذي وقع عليه من خلال الإجرام عن طريق دراما اجتماعية تحمل طابع التشويق والإثارة