الفنان عادل إمام

استعان الفنان عادل إمام بشركة "ميركوري" لأداء المؤثرات البصرية لمسلسله الرمضاني المقبل "أستاذ ورئيس قسم"  بعد عدة مشاورات، وذلك لتنفيذ المشاهد الخاصة بميدان التحرير لاستحالة تصويرها في موقعها.

وكان الفنان عادل إمام اشترط اختيار شركة عالمية لتحقيق هذه المشاهد، ومن خلال المفاضلة بين الشركات العالمية وقع الاختيار على ميركوري، تأكيدًا على المستوى المتميز والذي ظهر في العديد من أعمال الشركة السابقة مثل فيلمي "الحرب العالمية الثالثة" و"كابتن مصر" ومسلسلات مثل "مسلسليكو" للفنان محمد هنيدي في رمضان 2013 واستطاعت الشركة مصرية الأصل "ميركوري للحلول البصرية" أن تحتل مكانة متميزة في سوق المؤثرات البصرية هذا العام، حيث تعاقدت على أهم الأعمال الفنية المنتظرة في موسمي رمضان والعيد المقبلين وذلك من خلال تقديم مجموعة من الحلول الإبداعية المميزة والتي تفتح آفاق الإبداع لصناع الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

هذا الإنجاز تحقق من خلال سنوات من الخبرة في السوق المصري والتطوير المستمر للمهارات الفنية لتتماشى مع المستويات العالمية.
  ومن الأعمال المتوقع عرضها هذا الموسم لميركوري هي مسلسلات "العهد"، "طريقي"، "الكوابيس"، "الكبير"، "أستاذ ورئيس قسم"، وأفلام "حياتي مبهدلة" و"الخلبوص".