مات ديمون

بدأ رسميًا تصوير الجزء الخامس من سلسلة الإثارة والتشويق "Bourne"، للمؤلف "روبرت لودلوم"، حيث يعود فيه النجم "مات ديمون" للعب دور الجاسوس "جيسون بورن"، وهو قاتل تابع لـ"CIA" يعاني من فقدان الذاكرة القصوى، حيث يحاول جاهدًا معرفة هويته.
 
ونشر أحد منتجي الفيلم عبر حسابه على موقع "تويتر" صورة لديمون خلال التصوير، وعلق عليها قائلًا "يسعدني انتهاء اليوم الأول من التصوير بنجاح".
 
وسيشارك ديمون في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، مثل النجم المخضرم الحائز على جازة الأوسكار، تومي لي جونز، والمُتوقع أن يلعب دور أحد كبار مسئولي المخابرات الأمريكية، والنجم الفرنسي، فينسنت كاسل، للعب دور الشرير في الفيلم، وفقًا لما ذكرته مجلة "فوربس" الأمريكية.
 
وكانت النجمة "جوليا ستيلز" قد وقعت عقد مشاركتها في الفيلم، حيث ستعود لدورها "نيكي بارسونز" الذي قدمته من قبل في الأجزاء الثلاثة الأولى.
 
الفيلم من إخراج بول جرينجراس، ومن المقرر عرضه خلال يوليو 2016، ورغم أن القصة الرئيسية لم يتم الكشف عنها حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أنها ستستكمل أحداث الجزء الثالث، ولن تكون مرتبطة بالجزء الرابع الذي قام ببطولته النجم "جيرمي رينير".