محمد رمضان

أعلنت شركة "O3" للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي، في بيان صحفي، أنها في سياق التحضيرات المُسبقة لدراما شهر رمضان 2016، تعاقدت مع نجمَي الدراما والسينما محمد رمضان، ومي عزّ الدين، ليقدّما معها مسلسليْن.

في هذا السياق، شدّد فادي اسماعيل، مدير عام "O3" على أهمية هذه الخطوة، موضحاً أن تعاقدنا مع مي عزّ الدين ومحمد رمضان، يأتي في سياق تطبيق استراتيجية طويلة المدى، نحرص من خلالها على تقديم أضخم الانتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية.

وقالت مي عزّ الدين إن نجاحاتها في الأعوام السابقة تدفعها للتدقيق في خطواتها المُقبلة، وبالتالي البحث عن الأفضل باستمرار، وأوضحت بأن المخرج إبراهيم فخر هو من سيتولّى إخراج المسلسل الجديد الذي سيُعرض في رمضان المُقبل، علماً أن الصيغة النهائية للأسماء المشاركة في العمل لم تُحَدّد بشكل نهائي بعد.

وختمت قائلة: "آمل أن يحظى المسلسل الجديد بالنجاح والقبول من المشاهدين في كل مكان.

شدّد محمد رمضان على أهمية هذه الخطوة، موضحاً أن "نجاحه التلفزيوني والسينمائي سيتضاعف وأحب أن أشير هنا إلى أن العمل في مجال الدراما التلفزيونية أصعب من نظيره السينمائي، وهو ما يتطلب منا جميعاً الاجتهاد والتركيز كي يظهر العمل المُزمَع انتاجه بأفضل صورة، وليحظى في نهاية المطاف برضا المُشاهد العربي عموماً، والمصري خصوصاً".