مكسيم خليل

متابعة شاملة من قلب العاصمة المصرية لأهم الأخبار والأحداث اليومية في مختلف المحاور السياسية، الاقتصادية، الفنية والاجتماعية مع تسليط الضوء على قضايا موضوعية تتناول شتى جوانب الحياة التي تهم المشاهد عبر الوطن العربي . يوميا الساعة 30 .23 بتوقيت الإمارات على قناة "اليوم" .

طالع الفضة
بطولة: عباس النوري وسلوم حداد ومكسيم خليل ورفيق سبيعي
تعود الأحداث بمدينة دمشق إلى العام 1914 من خلال "طالع الفضة" الحارة الشامية القديمة التي تمتاز بكونها مكاناً ثرياً بتنوع سكانه وتعايشهم معاً رغم اختلاف أديانهم . ومن خلال هذه المرحلة الزمنية الموثقة سياسياً واجتماعياً، يستعرض العمل نهايات الدولة العثمانية، مروراً ببدايات الثورة العربية التي انطلقت من أرض الحجاز وصولاً إلى فتح الشام فدخول الفرنسيين في معركة ميسلون، حيث تنتهي الأحداث في زمن المعركة نفسها . يومياً الساعة 30 .23 بتوقيت الإمارات على قناة "المسلسلات" .

سيدنا السيد
بطولة: جمال سليمان، حورية فرغلي، أحمد الفيشاوي
رجل صعيدي استثنائي يكتنفه الغموض ويتسم بازدواجية مكّنته من الجمع بين الدكتاتورية والعدل في إحكام قبضته على البلدة، فنصّبه أهلها على عرش السيادة وأمسى "سيدنا السيد" . عاقب كل من خرج عن منظومة عدله عقابا قاسياً، فكان هذا ما لاقاه عندما خالف شريعته الصارمة وحاول أن يطوّع العدالة لمصلحة فردية . يومياً الساعة 30 .3 فجراً بتوقيت الإمارات على قناة "المسلسلات" .

حدف بحر
النوع: مسلسل اجتماعي
بطولة: سمية الخشاب وطارق لطفى

أحداث المسلسل تدور حول فتاتين توأم تعيشان في مدينة الإسكندرية، إحداهما تعمل طبيبة تحاول الكشف عن قضايا الفساد الطبي التي انتشرت مؤخراً في مصر، وأخرى تعشق الغناء وتبحث عن فرصة لاكتشافها فنياً حتى تصبح واحدة من أهم سيدات المجتمع . يومياً ابتداءً من الاثنين الساعة 30 .21 بتوقيت الإمارات على قناة "المسلسلات" .