الفنانة نهال عنبر

تبدأ الفنانة نهال عنبر تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد "فوبيا" الأسبوع المقبل ، مشيرة إلي أن الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة ، ويحمل معاني جميلة للمشاهدين ، حيث تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

"فوبيا"تأليف السيناريست خالد الشيبانى،وإخراج إبرام نشأت،وبطولة رانيا محمود ياسين،نهال عنبر،عمرو رمزي، علاء مرسي،مروة عبدالمنعم والطفلة جانا.
من جهة أخرى ، أشارت نهال عنبر إلي أنها ستقوم خلال الفترة المقبلة بتصوير مشاهدها في مسلسل "جراب حوا"،الذي تدور أحداثه في إطار قصص منفصلة ، معربة عن سعادتها بالتعاون مع أسرة المسلسل.

وأوضحت أنها تجسد شخصيتين ، الأولى أحد الأرواح ، أما الشخصية الثانية فهي لسيدة مطلقة ، لترصد المشكلات التي تعانيها المرأة المطلقة ونظرة المجتمع لها ، وقالت إنها تترقب خلال الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد "صاروخ ورق" الذي انتهت من تصويره منذ شهرين ، معربة عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم الذي يتضمن قصة شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وبطل عالم فى الكاراتيه داخل الفيلم ، وتقوم نهال عنبر بدور والدته ، ويبرز الفيلم أهمية وكيفية دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالشكل الأمثل وتأثير ذلك عليهم ، ومن اخراج أحمد علام .