النجمة السورية نورا رحال

تحضّر النجمة السورية نورا رحال لمجموعة أغانٍ جديدة تسجّل بعضها حاليًّا، ومن المرجّح أن تبدأ بإطلاقها قريبًا كأغنيات منفردة، أو ضمن ألبوم مطلع الصيف المقبل.

وتعاونت رحال في كلماتها مع مجموعة مؤلفين منهم هيثم زياد، وبالألحان مع آخرين منهم: وسام الأمير، فيما كتبت ولحّنت بنفسها مجموعة منها واحدة بعنوان "ما في انسجام"، وأخرى بعنوان "ما سألتك".

وأفادت رحال: "بعض الأغاني التي كتبتها ولحّنتها؛ تحكي عن تجارب خاصّة عشتها أو مواقف مررت بها في حياتي، وتلخص كلماتها ردود أفعالي تجاهها".

وأضافت: "بشكلٍ عام أنا غير مضّطلعة في الكتابة والتلحين ولكنني جرّبت ذلك سابقًا في أغنية (على فكرة) التي كانت نتيجة موقف مررت به ومن بعدها تجرأت على ذلك، وأصبحت أسجل أي لحن أو أغنية تخطر على بالي، وقررت أخيرًا تسجيلها وإطلاقها رسميًا".

وأطلقت نورا آخر ألبوماتها "دنيتي أحلى" عام 2007، وغنّت بعدها أغنيتين وطنيتين فقط هما "منحبك" و"خايف على بلادي" عام 2011.

ورجّحت رحال تواجدها في عمل تلفزيوني على الأقل خلال الموسم المقبل، حيث تقرأ نصوص عدة حاليًّا ستفاضل فيما بينها.

ويذكر أنها عادت إلى التمثيل في الدراما خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث شاركت في مسلسل "حرائر"، بدور "سليمة" وهي مغنية وعازفة عود، وشقيقة بطلة العمل "بسيمة" التي جسدتها سلاف فواخرجي.