"مصر للطيران" تعلن تسيير 48 رحلة لعودة 11 ألف حاج

أعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة مستمرة في تشغيل رحلاتها الجوية لعودة عملائها من حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة.

وأكد مسَلّم، أن الشركة لم تواجه أية مشكلات قد تعوق  انسيابية وانتظام جسرها الجوي حتى الآن، وتسير مصر للطيران اليوم الخميس ٢٦ رحلة جوية لنقل ٦٥٠٠ حاج من حجاج فلسطين وتضامن الشرقية وبعثات وزارات الأوقاف والداخلية، فضلًا عن حجاج شركات السياحة والترانزيت والأفراد.

وأضاف الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران، للخطوط الجوية أنه من المقرر أن تسير غدًا الجمعة ٢٢ رحلة جوية لنقل ٥٠٠٠ حاج بواقع ١٢ رحلة جوية من مطار جدة من بينهم ٣ رحلات جوية تصل إلى مطار برج العرب في الإسكندرية و٩ رحلات أخرى تصل إلى مطار القاهرة الدولي، لنقل ٢١٠٠ حاج من حجاج قرعة الجيزة تضامن القاهرة وحجاج وزارة الصحة والداخلية وحجاج السياحة والأفراد وحجاج ترانزيت باريس، فينا، لندن، أبوجا، فرانكفورت، چينيف، ميلانو، لوس أنجلوس، برلين،  وتورنتو بالإضافة إلى حجاج مالي في باماكو.

ومن المقرر أن تنقل مصر للطيران ٢٩٠٠ حاج على متن ١٠ رحلات جوية من المدينة المنورة لنقل حجاج محافظات قرعة الشرقية، وحجاج تضامن الوادي الجديد وأسيوط والدقهلية وجنوب سيناء والقاهرة، وكذلك نقل حجاج ترانزيت من لندن وكوبنهاغن وبرلين وميونخ وبرشلونة وفرانكفورت وچنيف واسطنبول وامستردام وباريس وحجاج شركات السياحة والأفراد.