"عالم مدهش" تضيف المتعة إلى صيف الأطفال

 تبرز الألعاب المائية ضمن مساحة واسعة لتضيف للمكان رونقًا خاصًا، وهوية مختلفة لفعاليات صيفية ترطب من حرارة الجو في الخارج، بين مئة لعبة وركن للترفيه داخل "عالم مدهش"؛ لتمنح الأطفال الشعور المختلف داخل مكان يمزج بين المرح والتثقيف.

وهذه المساحة المائية التي تمتاز بطبيعتها وتكوينها الساحرين، تلتقط هواء الصيف الحار لتحوله إلى واحة رطبة لها خصوصيتها الترفيهية التي تجعل من زوارها، ومرتادي ألعابها المتنوعة، يعيشون طقسا منفردا عن الألعاب الأخرى في الموقع.

 ويستقطب الموقع الأطفال لخوض تجربة التجديف وقيادة قوارب صغيرة تتناسب مع الفئات العمرية التي صممت لها هذه الحديقة في كل ركن من أركانها المختلفة عن بعضها البعض؛ لتكون مدرسة للصغار في تعلم كيفية التعامل مع حركة الماء واتجاهاتها أثناء التجديف.

وتمكن الصغار من الاستعداد لمغامرة مائية مليئة بالتشويق والإثارة، إذ يختبرون داخل هذه المساحة الجميلة مهاراتهم في المناورة داخل مركب صغير يتسع لشخص على سطح المياه، والتملص من المتسابقين الآخرين، وتعد واحدة من الألعاب المثالية للأطفال، ضمن الفئة العمرية 6 – 9 أعوام، مع الكثير من المرح في الماء، وتعتبر لعبة "قوارب التجديف" من الأنشطة المحببة ليظهروا مواهبهم في الإبحار لوحدهم.