وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبد الله الشعفار

زار وكيل وزارة الداخلية، الفريق سيف عبد الله الشعفار، صباح أمس الاثنين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وكان في استقباله مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المري،ونائب المدير العام، اللواء عبيد مهير بن سرور  وعدد من الضباط بالإدارة العامة. والتقى الشعفار في زيارته، ملاك السفن؛ خلال لقاء نظمه قطاع المنافذ البحرية والبرية التابع لـ" إقامة دبي"، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للرد على استفساراتهم وتدوين ملاحظاتهم في سبيل تطوير وتنشيط العمل في قطاع الملاحة البحرية والرحلات السياحية البحرية، كما عبّروا عن متطلباتهم واقتراحاتهم التي تسهم في تسهيل الإجراءات في جو ساده الوضوح والشفافية.
وأكد الفريق الشعفار ضرورة التعرّف إلى احتياجات المتعاملين؛ والتطلع إلى آرائهم ومقترحاتهم والعمل على تطبيقها، داعيا العاملين إلى بذل الجهود لتقديم التسهيلات والخدمات المتميزة المستفيدين كافة، إلى جانب التحلي بالسلوكيات الحسنة في التعامل مع المراجعين، وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.
وجال وكيل الوزارة في جميع قطاعات وأقسام الإدارة، حيث اطلع على سير العمل، موجها بضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بجودة الخدمات؛ وإنجاز معاملات الجمهور بالسرعة الممكنة لتوفير الوقت والجهد على المتعاملين، والعمل على تذليل كل العقبات التي قد تواجههم، مثنياً على العمل المميز؛ والتسهيلات والخدمات التي تقدمها "إقامة دبي" لمتعامليها.
وفي ختام الجولة، أعرب اللواء المري عن شكره وتقديره لحرص وكيل وزارة الداخلية الدائم على متابعة «إقامة دبي»، وعلى الدعم والتوجيهات التي من شأنها تعزيز وتطوير القطاع.