"بوكس بارك"

قضت الطفلة ليال ذات الخمسة أعوام، ساعات من المرح والمتعة، في بوكس بارك، انشغلت خلالها بتركيب مكعبات «الليغو» داخل قاعة صغيرة خصصت لاستضافة إحدى «مفاجآت صيف دبي» هذا الموسم، وهي فعالية المكعبات «بلوكس في بوكس بارك»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

ليال حققت أحلامها الصغيرة البريئة، كوجهها، في بناء قصر أحلامها الذي يتوجها أميرة عليه، في رحلة بحرية إلى عالم مليء بالحب والسلام، عبر قارب جميل صنعته بيديها الصغيرتين ليقودها نحو برّ الأمان.

علاء الدين، 6 سنوات، انهمك هو الآخر بمساعدة ليال، ابنة خالته، في تحقيق أحلام رفيقة عمره ودربه والتي يعتبرها بمثابة أخت له، حيث قام بتصميم جسر لكي تعبر من خلاله ليال الصغيرة في محاولة منه لإدخال البهجة والسرور إلى قلبها.

يوم ممتع قضاه الطفلان في فعالية المكعبات «بلوكس في بوكس بارك»، هذه الفعالية البسيطة، لكنها استطاعت أن تدخل البهجة والمرح إلى قلوب الكثير من الأطفال، الذين زاروها بشوق وقضوا فيها أجمل الأوقات، لبناء أحلامهم ومشاريعهم المستقبلية، ففي حين تمكنت الفتيات الصغيرات من بناء قصور أحلامهن، مارس الأولاد شغفهم في بناء وتشكيل مجسمات لسيارات وشاحنات من مختلف الأحجام والألوان، وتحقيق أحلامهم الهندسية في تعمير المنازل والأبراج التي تشبه البناء الهندسي في دبي.