مطار الشارقة الدولي

استضافت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي فعاليات مسابقة مهارات " هينو موتورز " للخدمات وقطع الغيار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2015 .

وشهدت المسابقة - التي أقيمت بمقر شركة هينو موتورز اليابانية في المنطقة الحرة - منافسة قوية بين المتسابقين من الإمارات والسعودية وقطر والبحرين وعمان والجزائر والمغرب والأردن بحضور تاكيشي ياسودا مدير عام هينو موتورز اليابان ويوشيهيرو كوياما مدير عام هينو موتورز الشرق الأوسط ومركز التدريب التابع لها إلى جانب ممثلين عن المنطقة الحرة وعدد من المديرين وكبار المسؤولين من هينو موتورز .

وأعرب سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية في كلمة له بهذه المناسبة عن سعادته باستضافة المسابقة في دورتها الـ 12 في المنطقة الحرة .. موضحا أن الشركة أطلقت المسابقة إيمانا بدور الكادر البشري في تطوير كفاءة وجودة الأداء.

ولفت إلى أن الشركة نجحت منذ إطلاق المسابقة في استقطاب إداريين وفنيين أسهمت خبراتهم وكفاءاتهم في رفع إنتاجية الشركة لتصبح بذلك إحدى الشركات الرائدة في صناعة الشاحنات والحافلات بالعالم .

ونوه المزروعي إلى أن اختيار شركة هينو للمنطقة الحرة لمطار الشارقة يظهر ثقة المستثمر في السوق نظرا للمستوى العالي من الخدمات المقدمة والالتزام بمعايير السلامة والجودة العالميتين ويعكس المكانة المتميزة للمنطقة والتي تعتبر قاعدة رئيسية للصناعات الخفيفة والمتوسطة تقصدها الشركات العالمية المعروفة .