مطار الشارقة الدولي

افتتح مدير هيئة مطار الشارقة الدولي الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مؤخرا الفرع الثاني لوكالة مطار الشارقة للسفريات "ساتا" في دبي، وذلك ضمن خططها التوسعية في المنطقة. وتعتبر ساتا، وكالة معتمدة بالكامل من منظمة النقل الجوي الدولي (الأياتا).

حضر حفل الافتتاح،المدير المالي في هيئة مطار الشارقة الدولي سيف بن سناد، ، وأرشدالمدير العام لوكالة مطار الشارقة للسفريات "ساتا"، منير،  و نائب المدير العام لساتا توماس فارجيس،وعدد من المديرين في وكالة ساتا، وممثلي شركات الطيران وشركات السياحة والسفر.

ويقدم الفرع الجديد مجموعة كاملة من خدمات السفر، مثل حجز وإصدار تذاكر الطيران لجميع أنحاء العالم، وحجز الفنادق، وحجز باقات العطلات والرحلات البحرية، وتأجير السيارات والرحلات الجوية المستأجرة (شارتر) وغيرها.

وأوضح الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، في بيان "إن هذه الخطوة سوف تعزز من حضور وكالة مطار الشارقة للسفريات"ساتا" في المنطقة، وما تقدمه من خدمات متميزة، سواء للأفراد أو الشركات، ونحن على ثقة بأن السمعة الطيبة التي باتت تحظى بها وكالة مطار الشارقة للسفريات " ساتا" وجودة الخدمات التي تقدمها للجمهور، ومع افتتاحها لفرعها الأول في ديرة بدبي ستمكنها من الوصول إلى شريحة أوسع من المتعاملين في بر دبي، حيث إن موقع الفرع الثاني مميز وسيكون من السهل للجمهور الوصول للمكتب والحصول على الخدمات والعروض الرائعة، وهذا من شأنه أن يزيد من حصة ساتا السوقية".