الدكتورة حصة عبدالله العتيبة

استقبلت الدكتورة حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الاسبانية وفد الهيئة العامة للطيران المدني برئاسة سعادة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة وعضوية كل من الكابتن عائشة الهاملي مرشحة الدولة لشغل منصب الامين العام لمنظمة الطيران المدني العالمية والسيد سعيد السويدي وذلك في مقر السفارة في مدريد .

حضر اللقاء عدد من الوزراء والمسؤولين الاسبان من بينهم معالي إيجناثيو إيبانيز روبيو وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي خوليو جوميث بومار وزيرالدولة للبنية التحتية والمواصلات وسعادة كارمن ليبريروبينتادو وكيلة وزارة التنمية الاسبانية وسعادة خوسيه مانويل جوميث اثيبو مدير عام التعاون الدولي وسعادة أرزنزازو بانيون دافالوز مديرة دائرة الشرق الاوسط ومديرعام هيئة الطيران المدني الاسباني ومدير عام هيئة ادارة المطارات وعدد من الشخصيات الرسمية من وزارة الخارجية والمواصلات والسفراء العرب والاجانب.

واستعرضت سعادة السفيرة العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الاسبانية والتعاون القائم بينهما في كافة المحافل الدولية.

من جانبه اثنى معالي خوليو جوميث بومارعلى التقدم الكبير الذي تشهده دولة الامارات في كافة المجالات معربا عن استعداد وزارة التنمية لتقديم الخدمات اللوجستية لخطوط شركتي الاتحاد للطيران وطيران الامارات الى جانب تقديم الدعم للترشيحات الاماراتية في منظمة هيئة الطيران المدني العالمية.

وقام سعادة سيف السويدي بتقديم الكابتن عائشة الهاملي مرشحة الدولة لمنصب امين عام منظمة الطيران المدني التي اكدت اهمية العمل الجدي الذي تقوم به دولة الإمارات في الحرص على سلامة وحسن ادارة الملاحة الجوية العالمية والمشاريع والامال التي تتمنى ان تحققها في هذا المجال.