مشعر مزدلفة

أكد المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج عبدالله بن مدلج المدلج ، نجاح نفرة ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من عرفات إلى مزدلفة في يسر وأمان ، مساء اليوم ، حيث استقر الضيوف البالغ عددهم ( 2400 ) حاج ، منهم ألف حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين في مشعر مزدلفة .

وأوضح المدلج في تصريح صحفي مساء اليوم أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين أدوا مع حجاج بيت الله الحرام عقب وصولهم مزدلفة صلاتي المغرب والعشاء جمع تأخير اقتداء بسنة المصطفى - صلى الله علية وسلم - وسيلتقطوا بعدها الجمار ويبيتون هذه الليلة في مزدلفة ثم يتوجهون - بمشيئة الله تعالى - إلى منى بعد صلاة فجر غد الخميس ( عيد الأضحى ) لرمي جمرة العقبة ونحر الهدي .

وأشار إلى أن اللجان العاملة في برنامج الاستضافة لأداء حج هذا العام يبذلون قصارى جهدهم لتوفير أفضل الخدمات الضرورية لهم على مدار الساعة في سبيل راحة الضيوف .

وبين أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين ابتهلوا وهم في طريقهم إلى مزدلفة بالدعاء إلى الله تعالى لخادم الحرمين الشريفين , أن يحفظه وحكومته الرشيدة على ما يقدمونه من خدمات جليلة وتسهيلات للحجيج القادمين من كل فج عميق .