طيران الإمارات

كشفت "طيران الإمارات" عن توقيع صفقة رعاية جديدة لسنوات عدة مع فريق نادي نيويورك كوزموس، حامل لقب بطولة دوري أميركا الشمالية لكرة القدم حاليًا.

وستستمر علاقة طيران الإمارات شريكًا مؤسسًا مع النادي وراعيًا لقميص اللاعبين.

وأوضحت في بيان صحافي أن "العقد الجديد اعتبارًا من أول أبريل الجاري ولمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى وضع شعار (طيران الإمارات) على قمصان اللاعبين، وستشمل الرعاية أيضًا لوحات ترويجية في استاد النادي، وبث إعلانات تجارية على قناة ون ورلد One World وعبر الوسائط الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي والموقع الشبكي، وتذاكر المباريات، وتجهيزات الضيافة..

وتتمتع الناقلة بحقوق رعاية الدورات الثلاث المقبلة لتقديم كأس كوزموس كوبا Cosmos Copa أكبر بطولة كرة قدم للناشئين في الولايات المتحدة الأميركية". وكانت علاقة "طيران الإمارات" ونادي "نيويورك كوزموس" قد بدأت في عام 2013، عندما استأنف الفريق مشاركته في دوري أميركا الشمالية لكرة القدم، وحاز لقب البطولة في ذلك العام، ثم عاد إلى تكرار إنجازه في عام 2015.

وذكر نائب رئيس "طيران الإمارات" لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية، بطرس بطرس: "تميُّز (طيران الإمارات) ليس في توفير تجربة سفر فريدة لركابها فحسب بل في دعم الرياضات العالمية أيضًا".

وأضاف أن "كوزموس نيويورك نادٍ عريق ذو تاريخ ثري، وله مشجعون في مختلف أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى الاستمرار في هذه الشراكة ومواصلة النمو في مدينة نيويورك التي كانت أول محطة لـ(طيران الإمارات) في الولايات المتحدة".