المراكز السياحية في أبوظبي

تواصل إقبال العائلات الكثيف في ثاني أيام العيد أمس الجمعة، في أبوظبي، على مراكز الألعاب المغلقة في المراكز التجارية، وسط أجواء من البهجة، احتفالاً بالعيد.

وتنافست مراكز الألعاب في جذب الأطفال خلال هذه المناسبة، من خلال إقامة المسابقات وتوزيع الهدايا والعيديات، وبيع الحلوى والبالونات، واستضافة الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال، ما جعلهم يمضون وقتاً ممتعاً.

وشهدت المراكز السياحية ازدحاماً شديداً، منذ ساعات الصباح الأولى، ومنها جزيرة المارية، التي استقبلت ضيوفها من داخل الدولة وخارجها الذين استمتعوا بتجربة مشوّقة لا تنسى من خلال مجموعة من الفعاليات الاحتفالية والعروض المتميّزة التي شملت كل أفراد الأسرة.

وشملت الاحتفالات عروض الصقور التي أتاحت لضيوف جزيرة المارية التعرف عن قرب إلى الصقور الحاصلة على جوائز في مجال رياضة الصيد بالصقور على مستوى المنطقة، بينما استمتع الزائرون بمهارات قدمها فنانون محترفون في صنع تشكيلات ومجسمات رائعة من الرمل، كما اطلع الزائرون على فنون النقش بالحناء ذات التصاميم الأنثوية العريقة والأنيقة، فضلاً عن مشاهدة عروض الرقص التراثي والموسيقى الشعبية الإماراتية المتميّزة.

والتقى ضيوف الجزيرة من الأطفال شخصيات برنامج الأطفال التلفزيوني الشهير «افتح يا سمسم»، وهم «نعمان»، و«شمس» و«غرغور» و«إلمو»، الذين قدموا عرضاً تعليمياً وترفيهياً مميّزاً، فضلاً عن عروض تعلم الفنون والحرف اليدوية، كما حظي عشاق الموسيقى الصغار بحضور المسرحيات والعروض الموسيقية في «كابودل»، المنطقة المخصصة للألعاب الترفيهية والتعليمية.