قصر الإمارات في أبوظبي

بدأ قصر الإمارات في أبوظبي استعداداته لاستضافة فعاليات مهرجان صيف أبوظبي لعام 2015، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والذي يبدأ مع موسم العطلات الصيفية خلال الفترة من حزران/ يونيو حتى أيلول/ سبتمبر القادم، حسب مدير عام القصر ليون باوم .

وتوقع باوم، أن يرفع مهرجان صيف أبوظبي 2015 لهذا العام معدلات الإشغال في القصر نظرا للفعاليات الترفيهية المخصصة لكل أفراد العائلة، لافتا في بيان صحافي أمس الإلى أن هذا المهرجان سيشهد سلسلة مميزة من الأحداث الترفيهية البارزة تعلن لاحقاً.

وأوضح، باوم أن قصر الإمارات سوف يطرح عروضا ترويجية بأسعار خاصة خلال موسم عطلات الصيف لجذب العائلات من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بالفعاليات الفنية والترفيهية الخاصة بفصل الصيف، إضافة إلى تجربة الضيافة المميزة التي سنقدمها في قصر الإمارات.

واكد، أن موسم صيف أبوظبي 2015 في قصر الإمارات يؤكد موقع أبوظبي كوجهة سياحية رائدة لقضاء العطلات الصيفية في أجواء عائلية.

وأوضح باوم "إن هذا الموسم يرفع معدلات الإشغال في قصر الإمارات بمعدلات عالية خلال الفترة من منتصف حزيران/ يونيو إلى نهاية آب/ أغسطس من العام الحالي"، مشيرا إلى أن قصر الإمارات سوف يشهد أيضا فعاليات احتفالية في موسم الأعياد المقرر إقامتها خلال نيسان / أبريل الجاري من خلال تقديم عروض خاصة بالعائلات والأفراد إضافة إلى إعداد قوائم طعام مميزة لهذه المناسبة.