مطارات دبي


أفادت مؤسسة مطارات دبي الثلاثاء، ببدء العد التنازلي لافتتاح مبنى "الكونكورس دي" في مطار دبي الدولي الذي تبلغ كلفته 1.9 مليار درهم.

وضمن إطار العمليات التي يتم إجراؤها قبل الافتتاح الرسمي للمبنى، أعلنت "مطارات دبي" عن تحديد السادس من شباط/فبراير المقبل، يومًا لتجريب خدمات المبنى الجديد.

ودعت المؤسسة أفراد الجمهور المهتمين في دبي والإمارات، إلى المبادرة لتسجيل أسمائهم للقيام بهذه التجربة الاستثنائية، بحيث يكون لهم السبق في التعرف إلى الخدمات التي يقدمها المبنى للمسافرين.

وتأتي هذه التجربة عقب سلسلة من التجارب الجادة والدقيقة التي أجريت خلال الأشهر القليلة الماضية لاختبار عناصر مختلفة في المبنى لضمان الانطلاق السلس لتشغيله ومستويات الخدمة الأمثل للمسافرين، إذ ستسير 100 شركة طيران دولية رحلاتها من المبنى.

وسيقوم المتطوعون من بينهم رجال ونساء وأطفال بأداء دور المسافرين إلى وجهات مختلفة، كما تهدف هذه التجربة إلى قياس مدى استعداد الموظفين.

وأوضح نائب الرئيس لمطارات دبي، جمال الحاي، إن "عمليات اختبار مدى جهوزية المبنى، تأتي ضمن إطار النهج الذي وضعته المؤسسة في كل عمليات افتتاح مباني المطار في السابق، لكي نتأكد أن شركات الطيران والمسافرين سيحصلون على أعلى مستويات الخدمة عند الافتتاح".

ويشار إلى أنه يمكن لسكان دولة الإمارات المهتمين بالمشاركة في تجربة الاستعداد، زيارة الموقع الإلكتروني https:/‏‏‏‏‏/‏‏‏‏‏services.dubaiairports.ae/‏‏‏‏‏TVRSInternet.