جددي غرفة طفلك بأجمل القطع

أدخلي على طفلك المرح والسرور وجددي له غرفته بأبسط القطع التي تعطي فرقاً كبيراً وبإمكانها إضافة لمسات ديكور مميزة لا تتوقعينها ليحصل طفلك على غرفة مرحة مبهرة يستضيف بها أصدقاءه لقضاء أجمل الأوقات.

 أجمل القطع التي تضيف جواً ساحراً وحيوياً على غرفة طفلك، وتقدم لك في ما يليأهم النصائح لتنسيق غرف الأطفال:

سرير وردي:

أضيفي الجمال على غرفة طفلتك وانتقي سريراً مميزاً باللون الوردي من "Home Centre"على شكل الشخصية الكرتونية الشهيرة "هاللو كيتي" بظهر من الخشب الأبيض المزين بمساحة بيضاوية من الجلد الوردي الرائع والمزين من أحد الأطراف برسمة "فيونكة" جميلة، ويتميز بخامته القوية والأمنة على الأطفال، ويقدم إضافة خلابة مبهرة على غرفة طفلتك.
ثرية الشمس:

 أدخلي شعاع الشمس بصورته ومجسمه المميز من "Ikea" مع ثريا باللونين الأصفر والبرتقالي على شكل شمس لتضفي جمالاً ومتعة على سقف الغرفة، فينعم طفلك بإضاءة ملفتة للغاية تنشر أشعتها عبر الجدران.
لوحة حائط :
جملي حائط غرفة أطفالك بلوحة جميلة من  "Pottery barn"برسمة فيل لطيف ملون باللون الرمادي يحمل مظلة، ويرتدي على ظهره مفرشاً بألوان غاية فيالجمال، وبالتأكيد ستضفي تلك اللوحة الظريفة جمالاً طفولياً على الغرفة، ويكمن جمالها بأنها توحي برسومات الأطفال التي يرسمونها بأنفسهم لخطوطها البسيطة وتفاصيلها الطفولية.
سجادة مميزة:

عليك من وقت لآخر استبدال سجادة غرف الأطفال للحفاظ على سلامتهم من تراكم البكتيريا والغبار،ولتجديد مظهر الغرفة، وتوفر لك "Ikea"سجادة باللون الأزرق الجميل مرسوم عليها طائرة حمراء يسوقها كابتن الطائرة المجنون، والسجادة كأنها لوحة جسدت على الأرضية لجمال مدهش لغرفة الأطفال.
غطاء سرير:

مايضفي دائماً الجمال على غرف النوم هو غطاء السرير، لذا اختاري غطاء أنيقاً من  Pottery barn"" باللون السماوي المزين بالأزهار بالألوان المتعددة المبهجة التي تدخل المرح والحيوية على غرفة الأطفال، ويأتي مع أكياس للوسادات لأناقة مدهشة.
نصائح لتنسيق غرف الأطفال:

1- ابتعدي عن الألوان المتداخلة والزاهية المبالغ بها والزائدة عن الحد، فالدمج بين لونين يكون الأفضل دائماً، وألوان الباستيل هي الرائجة والأجمل لغرف الأطفال.

2- اختاري قطع الأثاث البسيطة، ولا تكثري منها، فغرفة الطفل تحتاج لوجود مساحة واسعة للعب بها والراحة.

3- خصصي ركناً جانبياً في الغرفة لألعاب الطفل، وأضيفي صناديق الألعاب أو مكتبة صغيرة تضعين عليها ألعابه المميزة.

4- انتقي الستائر والسجاد بدرجات متفاوتة تتناسب مع ألوان الغرفة ولا تبالغي في اختيارها بنقوش كثيرة وألوان متداخلة.

5- انتقي اللوحات الطفولية وزيني بها جدران الغرفة بجانب وضع صور منوعة لطفلك بتنسيق جميل ومرتب.

6- اختاري المقاعد القطنية المنفوخة لتكون هي الأساس لجلوس الطفل والاسترخاء عليها أثناء اللعب.

7- تجنبي وضع الأثاث ذي الزوايا الحادة أو الزجاجية في غرف الأطفال.